أخبار

تفاصيل مشوِّقة بخصوص المحتوى القادم للعبة Star Wars: Battlefront

Star Wars: Battlefront

لم يمضِ الكثير على إطلاق الإضافة المدفوعة Outer Rim للعبة Star Wars: Battlefront، إلّا أن ذلك لا يعني أن EA أظهرت كل ما في جعبتها، إذ أكدت إطلاق المزيد من الأحداث والتحسينات والعديد من المفاجآت الربيع الجاري بشكل مجاني، اليوم.

وشمل الإعلان الآتي:

  • الأحداث الجديدة في اللعبة: مضاعفة النقاط أسبوعيًا، وإطلاق مهمات جديدة، وأحداث خاصَّة، وكل ذلك سيعمل على إثراء التجربة، والدفع بمزيدٍ من العناصر والمعدات.
  • إضافة Hutt Contracts جديدة: سيتم إضافة بطاقات نجوم جديدة وأكثر قوة مثل Berserker Trait و Bacta Bomb  و Ion Neutralizer.
  • إضافة محتوى جديد: تؤكد EA أن لديها الكثير من المفاجآت والمحتويات والإضافات المثيرة للعبة بشكلٍ عام، والطور الفردي بشكلٍ خاص، وستكشف تفاصيل كل ذلك في الرابع من مايو المُقبل.

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر إطلاق الإضافة الثانية المدفوعة Bespin في يونيو المقبل، على أن تشمل بطلين جديدين، وخرائط وأطوار جديدة.

يُشار إلى أن Star Wars: Battlefront متوفرة حاليًا على إكسبوكس ون، وبلايستيشن 4، ومايكروسوفت ويندوز.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق