أخبار

مطورو Star Wars Battlefront يأملون إطلاق محتويات مجانية إضافية مستقبلًا

Star Wars Battlefront

بفضل تحديث شهر مارس، حصل لاعبو Star Wars Battlefront على محتوى إضافي مجاني، وبالتأكيد جميع اللاعبين حاليًا يستمتعون بالخريطة الجديدة Survivors of the Endor.

وفي وقتٍ لاحق من مارس الجاري، ستقوم DICE بإطلاق إضافة Outer Rim التي تعرفنا على تفاصيلها في خبرٍ سابق، لكن يبدو أن الاستوديو الأمريكي لازال في جُعبته محتويات مجانية أخرى يبقيها جانبًا للمستقبل.

واستفيّنا ذلك من خلال ما نشرته القناة الرسميّة للعبة على موقع يوتيوب، إذ أعلنت -عبر مقطع فيديو- عن محتوى جديد يحمل اسم Hutt Contracts سيُضاف قريبًا للعبة، وتُلَمِّح بعض التقارير أنه طور جديدة، لكن في كل الأحوال سيُمكن اللاعبين من فتح معدات جديدة.

 

وقبل ساعات قليلة، سُئل “مات إيفرت” مدير مجتمع Star Wars Battlefront ما إن كانت هناك إمكانية لإطلاق محتويات مجانية بين الحين والآخر رفقة الإضافات المدفوعة، وإجابة “إيفرت” أكدت أن فريق التطوير يأمل أن يصدر المزيد من المحتويات المجانية، ليستمتع بها جميع اللاعبين.

بالإضافة إلى ذلك، أشار “إيفرت” إلى أن فريق DICE يخطط لإضافة عنصر جديد يحمل اسم “bragging rights” عقب إطلاق إضافة Outer Rim والذي من شأنه أن يرفع الحد الأقصى لمستويات اللعبة.

يُشار إلى أن Star Wars Battlefront متاحة حاليًا على أنظمة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، ومايكروسوفت ويندوز.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق