أخبار

الكشف عن طور إنقسام الشاشة في Star Wars Battlefront والمزيد من المعلومات المهمة

starwarsbattlefront

بعد الإعلان أخيرا عن موعد صدور الجزء الجديد من لعبة Star Wars Battlefront بدأ مطور اللعبة أستوديو DICE بالإجابة على بعض أسئلة المتابعين في تويتر وقدرنا نحصل منها على معلومات مهمة عن اللعبة.

أحد الأسئلة كان عن معدل سرعة عدد الإطارات في الثانية المستهدفة للأجهزة المنزلية رد المطور وقال أنها بتكون 60 إطار في الثانية لكنه ما حدد على أي جهاز بالضبط لوجود توقعات أن نسخة البليستيشن 4 راح تكون متفوقة تقنيا على نسخة الإكسبوكس ون من اللعبة لكن يتوقع يكون الفرق في دقة الوضوح فقط كما جرت العادة مع تساوي معدل سرعة الإطارات لكلا النستختين.

بالنسبة لدعم طور إنقسام الشاشة ( splitscreen ) في اللعبة أكد منتج اللعبة الأخ Craig McLeod أن نسخة البي سي للأسف ما راح يكون فيها طور إنقسام الشاشة. لكن بالنسبة لنسخة الأجهزة المنزلية بيكون طور إنقسام الشاشة متوفر فقط لطور اللعب التعاوني “co-op” المحلي ( يقصد بكلمة محلي هنا هو اللعب على نفس الجهاز من دون الحاجة للإتصال بالإنترنت ) لطور المهمات بحيث تلعب أنت وأخوك أو خويك على نفس الجهاز ضد الكومبيوتر. لكن في حال ما كان عندك أحد تلعب معه في هذا الطور فلا تشيل هم أكد المطور أنه يمديك تلعب هذا الطور بشكل فردي مع وضد الكومبيوتر.

اللعبة بيكون فيها أكثر من 8 خرائط مع أكثر من خريطة على نفس الكوكب وقت إطلاق اللعبة وهذا يعطي إحتمال أن اللعبة بيكون لها إضافات مستقبلا إما مدفوعة أو مجانية تضيف خرائط وكواكب إضافية للعبة.

اللعبة بتنزل إن شاء الله على الإكسبوكس ون والبليستيشن 4 والبي سي في شهر نوفمبر من هذه السنة.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق