أخبار

قصة Star Wars: Battlefront 2 من تأليف كاتب Spec Ops

Star Wars: Battlefront 2

واحدة من أبرز الأمور التي وعدت بها EA عشاق ألعاب Star Wars هي أن تقوم في اللعبة القادمة بتفادي كل الأخطاء التي ارتكبت بالجزء الماضي ولاسيما طور القصة.

ويبدو أن الشركة تراهن كثيراً على طور القصة في Star Wars: Battlefront 2 من أجل نجاح هذه اللعبة لذلك فهي تسعى لتقديم قصة مميزة وجديدة هذه المرة، تجعلنا نرى أحداث ثلاثية أفلام حرب التجوم من وجهة نظر مختلفة هذه المرة.

ومن اجل ضمان تقديم قصة رائعة قررت الشركة الاعتماد على الكاتب Wlat Williams وهو الكاتب الرئيسي لأحداث قصة لعبة التصويب  Spec Ops: The Line والذي استطاع عبر هذه اللعبة تقديم قصة مختلفة عن الحرب ومآسيها وبشكل مميز عما عهدناه بباقي ألعاب التصويب.

سيساعد Williams في مهمته هذه  Mitch Dyer وهو محرر سابق في موقع IGN، هذا ونذكر أن قصة Star Wars: Battlefront 2 تجري أحداثها بعد أحداث معركة Battle of Endor حيث تم تدمير Second Death Star وقتل الامبراطور Palpatine على يد Darth Vader وLuke Skywalker.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق