أخبار

إشاعة: Star Wars Battlefront 2 ستتضمن محتوى خاص بالواقع الافتراضي

Star Wars Battlefront 2

في شهر نوفمبر المقبل سيكون عشاق حرب النجوم على موعد مع لعبة Star Wars Battlefront 2 التي ستقدم لنا طور قصة غني وعميق تصلح معه EA الخطأ الذي ارتكبته مع الجزء الأول.

وطبعاً الشركة سبق ووعدت بأنها ستقدم في Star Wars Battlefront 2  محتويات أكبر مما تم تقديمه عند إطلاق الجزء الأول، هنا بدأ البعض يتحدث عن إمكانية طرح محتوى خاص بنظارة الواقع الافتراضي لاسيما وأن الشركة قامت بطرح مثل هكذا محتوى للعبة الأولى لكن بعد سنة من إصدارها.

مطورو Star Wars Battlefront 2 عندما طرح عليهم سابقاً سؤال عن إمكانية تطوير محتوى خاص بالواقع الافتراضي ذكروا بأنهم لم يناقشوا مثل هذه المسالة بعد، ولكن يبدو بأن هذا الأمر سيحدث فعلاً فبحسب مجموعة من النشرات الإعلانية الخاصة ببلايستيشن فإن لعبة Star Wars Battlefront 2 ستمتلك بالفعل محتوى مخصص لنظارة PlayStation VR حيث ظهر بهذا المنشور صورة للعبة وأسفلها عبارة أنها متوافقة مع نظارة PlayStation VR.

وقد أكد عدد من اللاعبين من مختلف البلدان تلقيهم هذا المنشور الدعائي مما يعزز صحة هذه التسريبات، وبحسب البعض قد يكون هذا المحتوى عبارة عن مهمات مقتبسة من فيلم The Last Jedi أما البعض الآخر فرجح بأن يكون هذا المحتوى مستوحى من الفيلم المتمحور حول شخصية Han Solo والذي سيعرض بالصالات السينمائية في مايو 2018.

هذا ونذكر أن لعبة Star Wars Battlefront 2 قادمة في 17 نوفمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق