أخبار

مسؤول EA: لعبة Star Wars Battlefront 2 واحدة من أفضل ألعابنا على الإطلاق

Star Wars Battlefront 2

خلال انعقاد مؤتمر “كريدي سويس” الحادي والعشرين للتكنولوجيا، قال المدير المالي لشركة EA السيد “بليك يورجنسن” أن لعبة Star Wars Battlefront 2 واحدة من أفضل الألعاب التي قدمتها الشركة الأمريكية، بحسب أقاويل اللاعبين.

إذ صرّح “يورجنسن” بقول:

الخبر السار هنا، هو أن تلك اللعبة تأتي كواحدة من أفضل الألعاب التي قدمناها على الإطلاق. ونحن نسمع ذلك من اللاعبين الذين يلعبون اللعبة حقًا وينخرطون بها. واستمرار اللاعبين في المشاركة بها بشكل يومي أفضل مما رأيناه في أيٍ من ألعابنا تقريبًا، وعمق اللعبة هائل بشكل لا يصدق، وحجمها مذهل، وسنقوم بإضافة المزيد من المحتوى إليها على مدار الأسابيع القليلة القادمة أكثر مما أضفناه في أي لعبة من قبل على الإطلاق أيضًا.

كما أشار المسؤول إلى أن المحتوى الجديد سيتوفر عندما يتم عرض فيلم Star Wars: The Last Jedi في صالات ودور العرض السينمائي حول العالم، ومن شأنه أن يتضمن أنواعًا جديدةً من أساليب اللعب، كما ذكر المسؤول.

يُشار إلى أن معظم اللاعبين أعربوا عن استيائهم من أنظمة وخيارات الشراء الموجودة في Star Wars Battlefront 2 واعتمادها الكلُّي تقريبًا على نظام “ادفع كي تفوز” وصناديق Loot Boxes.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق