يبدو أن الشخصيات القابلة للعب في Star Wars Battlefront II -سواءً الأبطال أو الأشرار- ستكون أقل قوة عمّا اعتدنا، خلافًا للجزء السابق. برر المطور DICE فعلته هذه بقول أن ذلك سيُزيد من استمتاع اللاعبين بالشخصيات.
نحن نريد أن نرجح احتمالية أن اللاعبين سيختارون اللعب كـ أبطال. إن كان لدينا المزيد من الأبطال في نفس المباراة، هذا يعني أن بقية الجنود سيكونون بلا فائدة تقريبًا. كجندي وحيد، من الصعب جدًا مجابهة والوقوف أمام البطل. فكرنّا، كيف يمكننا أن نقدم لكم المزيد من الأدوات، حتى تتمكنوا من مواجهة الأبطال بمفردكم والنجاح في ذلك؟ كانت الإجابة الأفضل هي “اللعب الجماعي”.
المخرج الإبداعي “بيرند ديمر” أوضح أيضًا أننا لا نرى الأبطال في الأفلام، يخرجون ويبدأون بذبح الأعداء على الفور. بدلًا من ذلك، يكونون حذرين في تحركاتهم وحركاتهم. من الواضح أننا سنرى نفس الشيء في Star Wars Battlefront II.
سيكون لدى أبطال Battlefront الكثير من الأشياء المدهشة التي يمتلكونها، ولكن يجب أن تكون واعٍ لقدراتهم، كيف يلعبون وكيف يمكنك استخدامها لتحقيق أفضلية. وبمجرد كشف المزيد من التفاصيل عن هؤلاء الأبطال وطريقة لعبهم، ستفهم قيمتهم بطريقة أكثر عمقًا.