أخبار

تصريح EA عن صناديق غنائم Star Wars Battlefront 2 يدخل موسوعة غينس للأرقام القياسية

جميعنا يذكر تلك الضجة الكبيرة التي أثيرت حول صناديق غنائم Star Wars Battlefront 2 والحملات التي شنت على شركة EA واتهامها بالطمع واستغلال اللاعبين لسرقة أموالهم.

وطبعاً بعد ذلك قامت عدة جهات رسمية في دول مختلفة بإجراء تحقيقات حول صناديق الغنائم ومنها من وجد بأنها تشبه القمار واتخذ بحقها إجراءات، شركة EA بدورها حاولت أن تدافع عن نفسها وأطلقت حينها الكثير من التصريحات.

لكن إحدى هذه التصريحات أثار موجة غضب واستنكار هائلة عند اللاعبين وهو تحديداً التصريح الذي جاء رد على أحد اللاعبين حول فتح الأبطال باللعبة وبأنه اضطر لدفع 80 دولار لفتح شحصية Vader فقالت الشركة آنذاك بأن الهدف من هذه الطريقة هو أن يشعر اللاعب  بالفخر و الإنجاز عند تمكنه من فتح الأبطال المختلفين.

هذا التصريح بالذات حصد أكثر عدد من الردود السلبية بتاريخ شبكة ريديت حيث نال 667,821 عدم إعجاب أو Downvote مما أهل شركة EA لتدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كصاحبة أكثر تعليق مكروه بالشبكة.

وكان آخر المحاولات من الشركة للدفاع عن سياستها هو في شهر يونيو الماضي عندما شبهت صناديق الغنائم بـ “بيضة كندر”.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق