الرئيسية / أخبار / EA: الجدال حول Star Wars: Battlefront 2 غيَّر طريقة صنعنا للألعاب

EA: الجدال حول Star Wars: Battlefront 2 غيَّر طريقة صنعنا للألعاب

Star Wars: Battlefront 2

جميعنا نذكر الجدل الكبير الذي دار قبيل إطلاق Star Wars: Battlefront 2 و خصوصاً حول مشكلة المشتريات داخل اللعبة وما أثير بعدها من انتقادات لشركة EA واعتمادها على المشتريات بشكل مبالغ به.

لكن يبدو بأن تلك النقاشات قد أثرت في الشركة على نحو كبير فبحسب حديث Matt Bilbey مسؤول النمو الاستراتيجي بالشركة فإن الدراما التي أحاطت بتلك الجدالات قد أجبرت الشركة على أن تعيد التفكير بآلية العمل على الألعاب واختبارها وهذا جزء من توجه جديد للشركة.

حيث يقوم هو بقيادة فريق داخل الشركة لإعادة تصميم أطر عملية التطوير وآليات اختبار اللعبة من أجل ضمان منح الفرق بعض الإرشادات والخيوط التي عليهم السير بها لتقديم الألعاب، ومن ضمن هذه الخيوط تصميم الخدمات المباشرة والحرص على اختبارها بشكل مبكر وكذلك منح الفرصة للاعبين لتجربتها من أجل إعطاء آرائهم حولها من أجل ضمان أن تكون هذه الخدمات مقدمة بشكل صحيح وعادل.

هذا يتماشى مع تصريحات سابقة للشركة التي أكدت فيها بأنها تعلمت من الجدل المُثار حول مشتريات Star Wars: Battlefront II وبعد أن صدر تقرير إعلامي ذكر بأنها لن تكرر خطأها في Battlefront 2 مع لعبة Battlefield القادمة.

المصدر.

شاهد أيضاً

EA Motive

مُنتجة Assassin’s Creed السابقة تغادر شركة EA بعد تغييرات برئاسة فريق EA Motive

قبل ثلاث سنوات سمعنا خبر انضمام Jade Raymond لشركة EA مغادرة يوبيسوفت بعد أن كانت تشغل فيها منصب مُنتجة Assassins Creed ومنذ ذلك الوقت لم نسمع إلا عن مشاريع سرية يتم العمل عليها داخل فريق EA Motive الذي تقوده Raymond دون أن يتم الإعلان عنها رسمياً.