الرئيسية / أخبار / تسريب تفاصيل محتوى النسخة التجريبية من Star Wars: Battlefront 2

تسريب تفاصيل محتوى النسخة التجريبية من Star Wars: Battlefront 2

Star Wars: Battlefront 2

لا يفصلنا الكثير على انطلاق النسخة التجريبية المفتوحة من Star Wars: Battlefront 2. لكن يبدو أن أحدًا ممن شارك في النسخة المغلقة منها، عرف التفاصيل وسرّبها إلينا، عبر موقع التواصل الاجتماعي Reddit.

وهذا ما نقله المستخدم Some_Info على الشبكة هناك:

أتت النسخة التجريبية المغلقة مع مفاجأة كبيرة. كما تعلمون، هذا العام -تمامًا كما حدث في العام السابق- تختار EA مجموعة صغيرة من محبي Star Wars بشكل عشوائي، لتجربة اللعبة وإخبارهم بمشاكلها.

وربما كُنت واحدًا من هؤلاء المحظوظين الذين جرّبوا اللعبة من منزلهم. إذًا، ما محتوى تلك النسخة؟ نفس الخريطة التي شاهدناها في مؤتمر EA، لكنك ستتمكن من استكشافها بحرية وبالقدر الذي تريد! أما الرسوم، فلقد خضعت لبعض التحسينات، تمامًا كما حدث مع نظام المكافآت.

توفرت هذه النسخة على الحاسب الشخصي، يوم الجمعة الفائت، أما عن المتطلبات التقنية، فستتمكن من اللعب على مواصفات منخفضة على الحاسب، وستتمكن أيضًا من تغيير إعدادات الرسوم والأداء كيفما شئت. أضف إلى ذلك أن اللعبة محسّنة إلى دِقة 4K دون الحاجة إلى معالجات رسومية مرتفعة التكلفة.

يُشار إلى أن EA كانت قد أكدت من قبل أن Star Wars: Battlefront 2 ستحصل على نسخة تجريبية لأجهزة الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، في الرابع من أكتوبر، مع إمكانية الوصول المبكر (اللعب أولًا) لمن طلب اللعبة مسبقًا.

المصدر

شاهد أيضاً

Nintendo Switch

مصرف سويسري: مبيعات Nintendo Switch ستصل إلى 130 مليون وِحدة في 2022

بعد استقراءٍ للوضع الحالي، حدَّثَ المصرف السويسري Credit Suisse توقعاته بشأن مبيعات Nintendo Switch وقام ...