أخبار

19 مليون لاعب حمَّلوا Star Wars Battlefront 2 مجانًا من Epic

قبل ما يزيد قليلًا عن أسبوع، وفَّر متجر Epic Games لعبة Star Wars Battlefront 2 مجانًا مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد للاعبي PC. ويبدو أن إقبال اللاعبين عليها كان هائلًا بل وفاق التوقعات.

أعلنت شركة EA -ناشر اللعبة- تجاوزت عدد تحميلات لعبة الأكشن-مغامرات هذه حاجز 19 مليونًا في مختلف الأنحاء، عبر Epic Games Store. وأضافت الشركة عبر حساب السلسلة الرسمي:

شكرًا جزيلًا على دعمكم المتواصل حتى بعد إطلاق المحتوى الأخير للعبة! سنراقب تقدُّمكم باهتمام كبير! لتكُن القوة معكم أيها الجنود!

وكان متجر Epic قد وفَّر نسخة Celebration Edition الشاملة لأكثر من 25 مظهرًا للأبطال والشخصيات الأخرى، فضلًا عن الإيماءات والأصوات الإضافية والعديد من العناصر التجميلية.

وتبلغ تكلفة هذه النسخة 40 دولارًا أمريكيًّا عادةً.

وكانت EA قد أطلقت آخر محتويات Star Wars Battlefront 2 الإضافية في أبريل من العام الماضي، ولذا كان من المفاجئ -لهم- رؤية هذا الاهتمام الكبير باللعبة.

وبالمناسبة، تسبب تدفق اللاعبين الهائل ذا في تعطيل خوادم اللعبة لبعض الوقت.

يُشار إلى أن لعبة Star Wars Battlefront 2 صدرت للمرة الأولى في نوفمبر 2017، على PC و PS4 و Xbox One. ولا تنسَ قراءة تقييم اللعبة على موقعنا بقلم الرَّفيق «ريَّان الدويش».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق