سلّط مبتكر لعبة Star Marine بعض الضوء من جديد على الطريقة التي تستخدمها شركة Cloud Imperium Games في تطوير لعبة إطلاق النار -شوتر- منظور الشخص الأول، اليوم.
وكجزء من فيديو “10 from the Chairman” سُئل Roberts عن ما إن كانت Star Marine ستحتوي على قدرات داعمة للتخفي أم لا، وأجاب بالتالي:
أجل، وذلك لأن التخفي يعتبر أحد أهم عناصر التصميم الأساسية، نحن نحاول جعل إسلوب منظور الشخص الأول FPS تكتيكي بشكل أكبر، وليس فقط من أجل الجري وحمل السلاح، وبالفعل اللعبة الآن أصبحت أكثر فتكًا مما كنت أتوقع، أكثر فتكًا حتى من Call of Duty.
وأشار Roberts أن Star Marine ستقدم تقنيات مختلفة، وتدعم بمجموعة متنوعة من الأدوات والآليات المساهِمة في طريقة التخفي بإسلوب اللعب.
يُذكر أن Star Marine كان من المقرر إطلاقها العام الماضي، لكنها أُجِلت لأجل غير مسمى، وأرجعت شركة Cloud Imperium الأسباب وراء ذاك التأجيل إلى التحديات التي تواجه اللعبة، والتي تتمثل في مزيج بين الأخطاء التقنية ومشاكل في إسلوب اللعب.