في منتصف الشهر الماضي أعلن منتج اللعبة Shigeru Miyamoto عن تأجيل إصدار لعبة Star Fox Zero لجهاز Wii U إلى الربع الأول من العام القادم 2016 وذلك بهدف التحسين من جودة اللعب وخاصة تجربة استخدام شاشتين أثناء ذلك.
واليوم قام Yusuke Hashimoto من فريق التطوير Platinum Games والذي يقوم بمساعدة Miyamoto على إخراج اللعبة بالكشف أن هذه اللعبة ستعمل رسومياتها بسرعة 60 إطار بالثانية على كل من شاشة التلفاز وشاشة GamePad جهاز Wii U.
كما تتطرق خلال مقابلته الأخيرة إلى أهمية ميزة اللعب عبر الشاشتين في لعبة Star Fox Zero حيث ذكر أن هذه الميزة لا يمكن أن نجدها بألعاب أخرى، فقد أراد Miyamoto أن يصنع لعبة تصويب يستخدم اللاعب شاشتين بالتحكم بها، وأيضاً كشف Hashimoto عن حجم التحدي الذي يواجهه فريق التطوير في هذه اللعبة حيث أنه بمجرد جعل رسومياتها تعمل بهذه السرعة على الشاشتين، هو أمر عظيم حيث لم يسبق لأحد من قبل أن قام بهكذا خطوة.
كما أضاف بأنه يجب عليهم الآن بأن يتأكدوا من أن اللعبة ستقدم تجربة لعب سلسة تعمل من دون مشاكل، وأن تكون سرعة رسومياتها وأسلوب التحكم بواسطة GamePad يعمل بشكل طبيعي ومريح للاعبين.