أخبار

روكستار ستطلق Red Dead Online كلعبة مستقلة في ديسمبر المقبل

بعد أن كشفت روكستار عن أضخم تحديث للعبة GTA Online على الإطلاق والذي كما يبدو حمل معه تلميحاً لـ GTA 6 في العرض الخاص به. جاء الدور لتهتم أيضاً بمستقبل Red Dead Online

حيث كشفت الشركة عن نيتها إطلاق Red Dead Online بشكل لعبة مستقلة وهذا يؤكد نهجها بتحويل أطوار الأونلاين في ألعابها إلى ألعاب مستقلة بذاتها تحظى بخططها الخاصة ويتم الاهتمام بتوسيعها عبر تحديثات دورية.

اللعبة المستقلة ستطرح في 1 ديسمبر المقبل على أجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب ويمكن لعبها على الجيل الجديد عبر التوافق المسبق وستتاح اللعبة بحجم 123 جيجابايت. أيضاً كشفت روكستار بأنها ستتيح إمكانية شراء Red Dead Online المنفصلة بسعر مميز وقت الإطلاق وهو 5 دولار فقط وهذا العرض مستمر لغاية 15 فبراير المقبل بعدها ستتاح بسعر 20 دولار. كذلك يجب التنويه بأنها تحتاج لاشتراك Xbox Live أو PS Plus للعبها.

لا ندري إن كانت هذه الخطوة قادرة على إحياء Red Dead Online حقاً فالطور الخاص بالأونلاين شهد الكثير من الانتقادات حتى أنه في وقت من الأوقات حدثت هجرة جماعية للاعبين منه وكانت جل الانتقادات تتعلق بفقر المحتوى الخاص باللعبة مقارنة بما يحصل عليه لاعبو جي تي أي أونلاين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق