أخبار

طور Fortnite: Endgame يضم تلميحة لمبتكر شخصيات مارفل الراحل

قبل أيام أطلق فريق  Epic Games طور Avengers End Game الجديد في Fortnite  حيث يواجه اللاعبون ثانوس في معركة بقاء يفوز فيها من يتمكن من جمع الأحجار الأبدية أو Infinity Stones بشكل أسرع.

لكن يبدو بأن الفريق أحب من خلال هذا الطور أن يحي ذكرى مبتكر شخصيات مارفل الخارقة الكاتب ستان لي الذي توفي في نوفمبر الماضي عن عمر يناهز 96 عاماً، والذي يعتبر مؤسس لعوالم مارفل ويعود له الفضل بظهور شخصيات طالما أحببناها مثل سبايدر مان والرجل الحديدي.

بالعودة لتلميحة فورتنايت فإن بعض اللاعبين لاحظوا بأنه عند تحقيق الفوز  ستظهر عبارة Excelsior والتي كان يستخدمها ستان لي كتوقيع في نهاية كل نسخة من نسخ المجلات المصورة التي يكتبها وهي تعني أحسنت أو بمعنى التهنئة، وفريق Epic تعمد إظهار هذه العبارة في طور Avengers End Game ليوجه ثناء لما حققه ستان لي خلال مسيرته المهنية.

من ناحية أخرى نذكر بأنه يمكن للاعبين إيجاد عناصر مختلفة ذات أهمية كبيرة مستوحاة من السلسلة السينمائية مثل درع كابتن أمريكا أو مطرقة ثور، ولكن تلك العناصر تحتاج لبحث جيد أولا في جميع أنحاء الخريطة للعثور عليها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق