أخبار

يبدو بأن جوجل ستمكننا من تجربة منصة Stadia مجاناً بعيد إطلاقها

شهر نوفمبر المقبل سيشهد إطلاق جوجل لمنصة البث Stadia مع أكثر من 30 لعبة ولهذا تحاول الشركة أن تسوق لمنصتها هذه وتعرف اللاعبين أكثر عليها قبل طرحها.

ولأن جوجل تدرك بأن هنالك مخاوف عدة ربما لدى اللاعبين حول المنصة وآلية عملها لاسيما لناحية جودة الاتصال وما تحتاجة من انترنت فإن جوجل تولي اهمية وأولوية خاصة لطرح النسخ التجريبية سواء للمنصة ذاتها أم للألعاب عبرها.

هذا ما ذكره مدير المنتجات John Justice بحديث معه اليوم حيث قال بأنهم يولون أهمية كبرى للنسخ التجريبية وهذه ضمن الخطوات الأولى بسياق عملهم بعد طرح المنصة بنوفمبر، وعند سؤاله إن كان يقصد نسخ تجريبية للمنصة ذاتها لغير المشتركين أم خاصة للألعاب تمنحها للاعبين من المشتركين بالخدمة.

جون سارع للقول بأن هذا ينطبق على كلا الأمرين فهم يريدون أكبر عدد ممكن من الناس أن يجربوا المنصة لذا هم يحاجة الناس سواء أنهم مشتركين بالمنصة فهم يرغبون بتمكينهم من تجربة ألعاب جديدة، أو لاعبون آخرون مازالوا غير مشتركين يريدون أن يمكنوهم من اختبار هذه التجربة.

هذا ونذكر بأن جوجل سبق وذكرت بأنه في عام 2020 سيتم الإعلان عن نظام إشتراك مجاني ولكنه يدعم دقة العرض 1080p فقط ولن يحصل المستخدم على أي ألعاب مجانية مثل Stadia Pro مع ضرورة وجود Chromecast لعمل الخدمة على متصفح Chrome من خلال جميع أجهزة Google.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق