أخبار

دعوى قضائية ضد منصة Stadia – لفشلها بتقديم 4K حقيقي

يبدو بأن المشاكل ما زالت تلاحق منصة Stadia فبعد كشف جوجل مؤخراً عن إغلاق استوديو تطوير الألعاب هاهي الآن تواجه دعوى قضائية بالمحاكم.

حيث علمنا اليوم بأن مكتب Jacqueline Shepherd للمحاماة رفع دعوى قضائية ضد جوجل متهماً إياها بتهم الترويج الكاذب وعدم الوفاء بالتعهدات. وهذا بسبب تسويق جوجل بأن منصتها تستطيع تقديم تجربة لعب بدقة الـ4K وإمكانية خوضها بسرعة 60 إطار بالثانية بحيث تتفوق على أجهزة الجيل الماضي بذلك.

وهذا الإدعاء كان أكده Phil Harrison رئيس ستاديا بعظمة لسانه بالعام 2019 بالقول أن كل ألعاب الإطلاق ستعمل بدقة 4K وبأنهم صمموا المنصة لتقدم هذه الدقة وسرعة 60 إطار للاعبين. لكن هذا تبين لاحقاً بأنه يندرج تحت بند الوعود الزائفة فكانت غالبية الألعاب تعمل بدقة 1080P أو أعلى عبر رفع الدقة و لكن دقة الـ4K كانت محدودة.

الدعوى القضائية بدأت العام الماضي في محكمة مدينة كوينز العليا، وستنتقل إلى محكمة نيويورك الفيدرالية. ويمكن لأي شخص في الولايات المتحدة الأمريكية قام بشراء نسخة الـ Founder Edition، Stadia Premier Edition أو الـ Pro Subscription أن ينضم إليها.

هذا وكانت جوجل قد ذكرت بأنها تخطط لطرح 100 لعبة لمنصة Stadia هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق