أخبار

محلل: سعر الاشتراك بمنصة Stadia قد يكون 15 دولار شهرياً، لكن بشرط

Stadia

في مؤتمر المطورين كشفت جوجل عن منصة Stadia ولكنها آنذاك أبقت على موضوع سعر الاشتراك بخدمة البث الخاصة بها حبيس الأدراج ولم تفصح عنه رغم تصريحاتها بأن لديها تصور حول السعر.

المحلل Lewis Ward من وكالة IDC تحدث عن توقعاته للخدمة حيث قارنها بخدمة PlayStation Now والتي قدمت بسعر 20 دولار شهرياً لكن سوني توفر حسومات على خدمتها بحدود 10 دولار شهرياً، وعند تسعير الخدمة يجب أن تتخذ جوجل بعين الاعتبار عدة أمور بحسب المحلل منها تكاليف خدمة الانترنت التي يتحملها اللاعب وحصة المطور من أرباح المنصة سواء كانت بحسب كل مستخدم أو كل دقيقة لعب.

وتابع بالقول بأنه يتوقع أن تقدم جوجل خدمتها بسعر 15 دولار شهرياً وهذا بحال وفرت مكتبة ألعاب عند الإطلاق تتالف من 500 لعبة أو أكثر ووضعت خطة لزيادة عدد الألعاب بنحو 50 لعبة كل شهر.

إذا أردت التعرف أكثر عن منصة جوجل الجديدة ندعوك للاطلاع على مقالنا هذا الذي حمعنا خلاله كل ما كشفته الشركة عن خدمتها حتى الآن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق