أخبار

مستخدمو Stadia يتهمونها برفع حرارة Chromecast وآخرون يطالبون باستعادة نقودهم

كما بتنا نعلم جميعاً فإن جوجل لم تتوفق كثيراً بإطلاق منصتها Stadia حيث جاءت التقييمات والتحليلات التقنية عكس ما تشتهيه سفنها، فالكثير ذكر بأن الخدمة تواجه مشاكل ولم تقدم التجربة التي وعدت بها جوجل.

ويبدو بأن مع استخدام اللاعبين للمنصة بدأت تظهر مشاكل آخرى حيث ذكر اليوم عدد من مستخدمي المنصة بأنهم واجهوا مشاكل تتعلق بارتفاع حرارة أجهزة  Chromecast Ultra والتي تمكننا من اللعب عبر التلفاز فهؤلاء قالوا بأنهم عند تشغيل الألعاب عبر ستاديا ترتفع حرارة الكروم كاست خاصتهم.

جوجل نفت هذه التقارير وأكدت بأن هذه الأجهزة تعمل بالصورة المثالية لها مع ستاديا وبأنها قامت بإجراء اختبارات لعمل الأجهزة مع المنصة وتبين بأنها تعمل دون مشاكل ولا تتطلب أكثر مما يتطلبه بث الأفلام عبر الكروم كاست.

من ناحية أخرى بدأت أصوات بعض اللاعبين تتعالى بالمطالبة باستعادة أموالهم من شركة جوجل حيث أن هؤلاء قاموا بشراء حزمة Stadia التي تأتي مع الكروم كاست ومميزات عديدة بينها إمكانية حجز أسماء الحسابات قبل غيرهم ولكن يبدو بأن هذه الميزة لم تتفعل لذا نشر اللاعبون منشورات عبر المنتديات تسأل جوجل عن سبب ذلك وتطالبها برد أموالهم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق