أخبار

منصة Stadia ستتيح لك تغيير اسم المستخدم مجاناً لكن لمرة واحدة فقط

جميعنا نذكر حجم المطالب الكبيرة من قبل ملاك بلايستيشن ومنذ زمن بعيد للحصول على ميزة تغيير اسم المستخدم في حساباتهم عبر الشبكة وهذا الطلب لم يلبى إلا في وقت سابق من هذا العام، لكن يبدو بأن جوجل المنافس الجديد قرر أن يؤمن لمستخدمي منصته Stadia هذه الميزة عند طرحها.

حيث ذكرت تقارير بأن جوجل ستتيح للاعبين ممن يستخدمون المنصة الخاصة بها إمكانية تغيير اسم المستخدم وهذا عند إطلاق الخدمة بنسخة البرو في نوفمبر وبعد ذلك ستتاح تدريجياً لجميع اللاعبين في 2020.

بعد انتشار التقرير قام Patrick Seybold من جوجل بالتوضيح بأنهم فعلاً سيتيحون ميزة تغيير اسم المستخدم لكن هذه الميزة ستكون مجانية لمرة واحدة فقط في حين لم يوضح ما هي الكلفة التي سيتجملها اللاعب بحال أراد تغيير اسم المستخدم لمرة ثانية.

Patrick أوضح أيضاً بأن خدمة تغيير اسم المستخدم لن تكون حكرا على مشتركي البرو بل ستتوفر للجميع، وبالمقارنة مع المنافسين نذكر بأن ملاك بلايستيشن من مشتركي البلس فيمكنهم تغيير الاسم مقابل 4.99 دولار – طبعاً هذا للتغيير للمرة الثانية – أما لغير حاصلين على عضوية بلايستيشن بلس ستكلفهم 9.99.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق