أخبار

يمكنك تغيير وحدة SSD الداخلية في جهاز Xbox Series X – قابلة للإزالة بسهولة

منذ أن كشفت سوني عن أحشاء جهازها PS5 واستعرضت لنا مكوناته الداخلية البعض أعرب عن قلقه من موضوع تلحيم وحدة SSD الداخلية مع اللوحة الأم للجهاز وهذا سيصعب من عملية إصلاحها بحال تعرضت للعطب. ولكن ماذا عن منافسه Xbox Series X

اليوم انتشرت صور من عمليات تفكيك لجهاز سيريس اكس والتي أظهرت بأن SSD الأساسي بداخل الجهاز غير متصل أو مثبت مع اللوحة الأم وهو قابل للإزالة لا يحتاج سوى فك مسمار واحد فقط. وهي من نوع M.2 Nvme من شركة ويسترن ديجيتال.

هذا يعني بأنه مستقبلاً سيكون عملية الصيانة للوحدة بحال تعرضت للعطل سهل وبسيط كما سيتاح للاعبين خيارين للترقية مع اكسبوكس سيريس اكس إما شراء التوسعة الخارجية بسعر 220 دولار أو تبديل الداخلية بأخرى أكبر مستقبلاً.

يأتي هذا بالوقت الذي علمنا فيه بأن بلايستيشن 5 لا يدعم كذلك توصيل وحدات SSD خارجية بالوقت الحالي وحتى لا يمكن للاعب نقل ألعاب بلايستيشن 5 لتخزينها على قرص خارجي مما يجعلهم مقيدين بعمليات الحذف والتحميل في كل مرة. نأمل أن تعلن سوني عن خيارات أسهل للترقية عاجلاً وليس آجلاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق