أخبار

مطور: تأثير SSD على الألعاب سيكون هائلاً – يتخطى مسألة أوقات التحميل؟

ركزت سوني كثيراً على موضوع وجود الـ SSD خارق السرعة في جهازها بشكل كبير وسمعنا مديحاً من المطورين حول هذا الأمر. حتى أن سوني يوم أمس قالت بأن بلايستيشن 5 سيكون أسرع بمئة مرة من بلايستيشن 4 مما يعني أوقات تحميل تكاد تكون معدومة وسرعة بنقل البيانات لم نرها من قبل.

اليوم Stuart Tilley مخرج لعبة  The Persistence تحدث عن فوائد SSD بالجهاز بالشكل الذي يتعدى مجرد تقليل أوقات التحميل، حيث قال بأنهم في الماضي كانوا يضطرون للاستغناء عن ميزات أرادوا وضعها بالألعاب لأن وجودها كان سيؤدي لأوقات تحميل أطول.

وتابع بالقول بأن اللاعب هو الرابح هنا فوجود الـSSD سيكون له تأثير هائل ويمكن المطور من خلق عوالم ضخمة يتم تحميلها بشكل أسرع وحتى الانتقال ضمن هذه العوالم سيكون أسرع. وبشكل عام سيتمكن المطور مع الجيل القادم صناعة ألعاب أفضل.

اقرأ أيضاً: مطور Boundary: نطاق الذاكرة في الجيل المقبل أكثر إثارة من الـSSD

كما امتدح المطور يد تحكم DualSense وكيف أنها تمنح اللاعب تجربة مختلفة تجعله منغمس بعالم اللعبة عبر منحه شعور بالمكان الذي تدوس فوقه الشخصية أو بالأشياء التي تلمسها بيدها. فهي ستجعل المطورين يبتكرون تجارب لم يعتد اللاعبون عليها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق