أخبار

عقب عامين من الغياب.. Square Enix ستعقد بثًّا مباشرًا لمعرض E3 2018

Square Enix

بعد أن غابت عامين متتاليين عن الحدث الكبير، أكّدت شركة Square Enix أنها ستعرض بثًّا مباشرًا بالتزامن مع معرض E3 2018 اليوم.

ومن المزمع أن يبدأ البث في الحادي عشر من يونيو، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الرياض. كما وعدت الشركة اليابانية “بعرض تقديمي مميز” والذي سيكشف النّقاب عن “مستقبل Square Enix المثير”.

وبطبيعة الحال، سيتم البث عبر مِنصات العرض المختلفة، مثل YouTube و Twitch و Mixer. وبالتأكيد سيكون فريق “سعودي جيمر” حاضرًا لتغطية الأخبار فور صدورها.

ويرجى الانتباه إلى أن الشركة لن تحضر على أرض المعرض. فبدلًا من ذلك، سيكون بثًا مباشرًا على غرار حلقات Nintendo Direct، وفقًا لما جاء في الموقع الرسمي للشركة.

ولم تلمح Enix بشكلٍ أو بآخر إلى تشكيلة ألعابها، واكتفت بقول “سنوصلك بالعديد من العوالم خاصّتنا”. وكما نعرف، لدى الشركة لعبتان ضخمتان حاليًا مقررٌ إطلاقهما هذا العام: Shadow of the Tomb Raider و Kingdom Hearts 3. وبالطبع لم ننسَ مشروع Avengers ولعبة Life is Strange القادمة ولعبة Dragon Quest 11 في الغرب وربما نأخذ تحديثًا على وضع عملية تطوير Final Fantasy 7 Remake أيضًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق