أخبار

رئيس Square Enix يشتكي من تأثير كورونا السلبي على الصناعة

فايروس كورونا كان له عدة تداعيات على صناعة الألعاب بينها تاثيرات إيجابية مثل زيادة الإقبال على لعب الألعاب بعد فرض إجراءات الحجر المنزلي. لكن بنفس الوقت كان هناك تأثيرات سلبية لا يمكن نكرانها مثل تأجيل المعارض والأحداث – مثل إلغاء Blizzcon 2020 – أو حتى الألعاب نفسها واليوم رئيس Square Enix يشتكي من ذلك أيضاً.

ففي مقابلة أجراها Yosuke Matsuda مع Financial Times تحدث عن التأثيرات السلبية الناجمة عن تفشي كورونا على عمليات التطوير والإنتاج قائلاً بأن الجائحة تسبّبت بتوقّف الوقت لمشاريعها وعرقلة سير عمليات التطوير حتى أنه قال بالحرف بأنهم لم يتمكنوا من تطوير أي شيء وقال بأن آثار هذا التوقف سيصبح أكثر وضوحاً في المستقبل. وهذا على الرغم من الجانب الإيجابي للجائحة وهو جعل الشركات تبيع أكثر من ألعابها بحكم تزايد الإقبال على اللعب.

طبعاً رئيس الشركة لم يتحدث بالتفاصيل عن أي المشاريع التي ستكون أكثر عرضة للتأثر من هذا التوقف ولكن يبدو بأن علينا أن نتوقع الانتظار لوقت أطول للحصول على ألعابنا المفضلة من هذه الشركة، بالرغم من أن الشركة طبقت سياسات العمل من المنزل بسبب فايروس كورونا الجديد منذ مارس الماضي.

هذا وكنا قد علمنا في يوليو الماضي بأن كورونا أثَّر على تطوير لعبة Final Fantasy 7 Remake 2. ولكن مؤخراً تم التأكيد بأن عملية تطوير Final Fantasy 16 الأساسية اكتملت بالفعل.
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق