أخبار

الإعلان عن Unreal 5 يعيد تداول قائمة مسربة لمشاريع Square Enix ومواعيد إصدارها

أحياناً يتم نشر تسريبات وشائعات لا نأخذها على محمل الجد، ولكن فجأة تستجد بعض الأمور ونكتشف بأن هنالك احتمالية أكبر لتصديق تلك الشائعات، وهذا ما حدث بعد الإعلان عن محرك Unreal 5 الذي أعاد تداول شائعات ضخمة عن مشاريع Square Enix

حيث كانت قد انتشرت قبل نحو 20 يوماً شائعة تضم قائمة مسربة للألعاب التي تطورها سكوير انكس وكان ملفتاً ذكر اسم محرك Unreal 5 كالمحرك المستخدم بتطوير بعضها، والذي لم نكن نعلم عنه بذلك الوقت، والآن بعد أن تم الكشف فعلا عن وجود هذا المحرك أعيد نشر وتداول هذا التسريب من جديد.

أبرز ما فيه هو وجود مشروع للعبة Tomb Raider بعنوان Eclipse ووصفت بأنها لعبة تسلل ومغامرات ديناميكية ستصدر عام 2021 للجيل الحالي والحاسب وستاديا.

هنالك كذلك مشروع Just Cause 5 ستصدر في 2022 للبلايستيشن 5 واكسبوكس، أما مشروع استوديو بلاتينيوم الذي يحمل اسم بابيليون فول سيصدر وفق التسريبات بالربع الرابع من 2021

وكان ملفتاً ذكر أن الحلقة الثانية من ريميك فاينل فانتسي 7 ستطرح في 2023، مع ذكر مشروع FF Project Sancta المطور باستخدام أنريل انجين 5.

اقرأ أيضاً: Square Enix تعدنا بقائمة ألعاب أقوى من أي وقت مضى للعام الحالي والجيل المقبل

عموماً تبقى هذه مجرد شائعات لا يمكن اعتمادها ما لم يصدر تأكيد رسمي من الشركة حولها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق