أخبار

ناشر Final Fantasy يكشف عن خططه الحالية والمستقبلية

Final Fantasy

بعدما نشرت نتائجها المالية، كشفت “سكوير إنكس” السِتار عن خططها الحالية والمستقبلية.

أولًا، تنوي الشركة إطلاق ألعاب بجودة عالية HD، منها  Kingdom Hearts III و Final Fantasy VII Remake ولعبة The Avengers وليدة شراكتها مع “مارفِل” هذا العام المالي -أي حتى 31 مارس 2018- أو بعد تلك الفترة.

من المرجح أن ذِكر الناشر الياباني لـ “أو بعد تلك الفترة” يعود على لعبتي Kingdom Hearts III و Final Fantasy VII Remake اللتان قد تنطلقا في وقتٍ أبعد من العام المالي الجاري.

أدناه، يمكنك أن تلقى نظرةً على مبيعات Dragon Quest X و Final Fantasy XIV اللتين تراجعتا لما هو أدنى من مستويات السنة المالية 2015. هذا يرجع جزئيًا إلى أن Dragon Quest X متوفرة على أجهزة قديمة (لكنها ستنطلق على سويتش وبلايستيشن 4 هذا العام) نفس حال Final Fantasy XIV التي تنتظر إضافة Stormblood الشهر المقبل، لإنعاش حالها.

سمعنا أيضًا أن الألعاب الجديدة التي انطلقت للجوال وللمتصفح، في الفترة ما بين الأول من يوليو 2016 وحتى الواحد وثلاثين من مارس 2017 قد حققت أداءً جيدًا على مستوى المبيعات، وبالتالي، فإن هنالك المزيد منها في الطريق.

أما بخصوص الخطط المستقبلية، فتعتزم الشركة اليابانية إنشاء موقعٍ خاصٍ بمبيعاتها الرقمية عالميًا، مع إنشاء مكتبة لألعابها القديمة، وحل مشاكل تشغيل الألعاب القديمة على أجهزة الترفيه الحالية. وهذا بعبارةٍ أخرى، قد يعني أن هنالك عددًا من النسخ المحسّنة من ألعاب “سكوير إنكس” القديمة في الأفق.

أضف إلى ذلك، أنهم يستهدفون التطوير المتعدد الآن، ما يعني توفير الألعاب على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون ونينتندو سويتش.

أخيرًا وليس آخرًا، يعد التوسع أيضًا أحد النقاط المحورية بالنسبة إليهم، ليست فقط في الأسواق الغربية المعروفة، بل حتى في الأسواق الناشئة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق