أخبار

ناشر Dragon Quest يعدنا بطرح المزيد منها بالأسواق الغربية

Dragon Quest Builders 2

حققت شركة سكوير انكس نجاحات كبيرة مع سلسلة Dragon Quest كان أخرها مع لعبة Dragon Quest Builders شبيهة ماينكرافت التي حققت باليابان مبيعات ضخمة جداً.

ويبدو أن هذه النجاحات شجعت الشركة لأن تتوسع في هذه السلسلة أكثر وتقوم بطرح المزيد منها بالاسواق الغربية، هذا بحسب منتج اللعبة Noriyoshi Fujimoto الذي صرح في أحدث مقابلاته الصحفية بأن سكوير انكس تخطط لطرح المزيد من النسخ الغربية من ألعاب Dragon Quest مستقبلاً حيث قال:

إن عام 2016 يمثل الذكرى السنوية الثلاثين لطرح سلسلة Dragon Quest وللأسف فهذه اللعبة ليست معروفة كثيراً في الغرب ولم تحظى بالشعبية التي كنا نأمل أن تحظى بها هناك.

فلو أراد اللاعبين استكشاف اللعبة الآن فإنهم سيتفاجؤون بتنوع عالمها ومدى غناه، لذلك فنحن ملتزمون بإحضار المزيد من عناوين Dragon Quest للاسواق الغربية لأننا نؤمن بأنها ستحقق نجاح أفضل مما حققته حتى الان.

أما عن أداء Dragon Quest Builders في اليابان فيبدو أن منتج اللعبة راضي تماماً عنه حيث كشف أنه تم بيع نصف مليون نسخة من Dragon Quest Builders باليابان خلال أيام فقط من طرحها، وكشف بأن هذه اللعبة لاقت استحسان اللاعبين هناك فالكثير منهم أبدوا له تمتعهم بلعبها وبانها منحتهم المرح أثناء بناء عالمها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق