أخبار

شركة Square Enix حققت ارباح كبيرة في الربع المالي الأخير

squarelogoll

اعلنت شركة سكوير انيكس اليابانية والتي تقف خلف العاب كبيرة مثل Final Fantasy و Tomb Raider عن نتائجها المالية للربع السنة الذي انتهى في شهر يونيو من السنة الجارية وتبدو النتائج قوية جداً.

بشكل عام تبدو النتائج ممتازة بوجود زيادة في الدخل بنسبة 12 بالمائة وذلك بوصوله الى 42.2 مليار ين ياباني، وهو الذي كان توقف عند 37.8 مليار ين في الربع السنوي السابق. الارباح زادت بنسبة 76 بالمائة بعد ان قفزت من 3.4 الى 5.9 مليار ين في الفترة الاخيرة.

قسم الالعاب ضمن الشركة كان قد حقق مبيعات كلية وصلت الى 30.3 مليار ين وهو الذي يزيد بنسبة 29.2 بالمائة عن الرقم الذي يسبقه. بينما ايرادات التشغيل Operating income وصلت الى 8.2 مليار ين وهو زيادة كبيرة بنسبة 81.6 بالمائة عن العام الماضي.

سكوير كانت قد عزت اسباب هذه الارباح الى اداء العاب البي سي القوي بالاضافة الى العاب الهواتف المحمولة. علقت سكوير على هذه النقطة بان العاب الهواتف “تواصل تحقيق النجاحات”.

ايضاً نوهت الى ان المحتويات الاضافية للالعاب Final Fantasy XIV و Dragon Quest X باعت بشكل “جيد”. وتقول الشركة ان مبيعاتها في جهة اجهزة الكونسول تركزت على النسخ الرقمية التي باعت بشكل “جيد” حسب كلام الشركة.

ضمن فعاليات معرض Gamescom المقام حالياً كانت الشركة عرضت المزيد حول العابها القادمة منها عرض لعبة Final Fantasy XV بالاضافة الى لعبة Rise of the Tomb Raider.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق