أخبار

Square Enix: لن نصدر ألعابنا حصريًا على الجيل الجديد «لبعض الوقت»

أعلنت شركة Square Enix أنها لا تخطط إلى إطلاق ألعابها بشكلٍ حصريٍ على أجهزة الجيل الجديد المتمثلة في PS5 و Xbox Series X لفترةٍ من الوقت.

وكشفت الشركة اليابانية عن قرارها ذا خلال مؤتمرها الخاص بنتائجها المالية الذي عقدته في الخامس من فبراير، ونُشِر اليوم على الشبكة.

ستدعم أجهزة الجيل الجديد ميزة التوافق الرجعي “Backward Compatibility”، ولذا نحن نخطط في الوقت الحالي لتوفير ألعابنا على أجهزة الجيل الحالي والجيل القادم على حدٍ سواء. وبالتالي، سنطلق ألعابنا على أجهزة الجيل القادم بشكل حصري بعد فترةٍ بعيدةٍ بعض الشيء.

وفي نفس المؤتمر، سُئلت الشركة اليابانية عمّا إن كان تأجيل موعد إطلاق Final Fantasy VII Remake إلى أبريل سيؤثر على عملية تطوير أو الإطار الزمني للجزء التالي، لتؤكد أنه «لن يؤثر».

يُشار إلى أن Microsoft تتشارك مع Square Enix في رؤيتها بالاستمرار في إطلاق الألعاب على الجيل الحالي والجيل القادم تزامنيًا– ولو أن الشركة الأمريكية هي من خرجت أولًا مُعلنةً عن ذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق