أخبار

Square Enix تعمل على لعبة أكشن للجيل المقبل بتجربة أبعد مما اعتدنا عليه

شيء فشيء تتكشف المشاريع التي تخطط لها الشركات ومطوري الألعاب للجيل المقبل فمن خلال الإعلانات الوظيفية المنتشرة بكثرة هذه الفترة نحصل على معلومات عن المشاريع المقبل للشركات والخاصة بالجيل القادم منها طبعاً شركة Square Enix

فاليوم ظهر نبأ يفيد أن مقر الشركة باليابان نشر إعلاناً وظيفياً يبحث فيه عن موظفين لفريق First Development Division وهذا من أجل العمل على مشروع لعبة أكشن جديدة كلياً للجيل المقبل ستصدر بعد سنوات.

اللعبة بحسب الوصف ستقدم تجربة يتم فيها الذهاب إلى مدى أبعد مما هو موجود بألعاب الأكشن الموجودة على الساحة حالياً. ويعمل عليها فريق مكون من عدة مواهب من أنحاء العالم.

فريق First Development Division لمن لا يعلم هو المسؤول عن تقديم مشاريع Romancing SaGa 3 remaster و Kingdom Hearts 3 بينما يعمل حالياً على استكمال Final Fantasy 7 Remake. هذا ونذكر بأن Luminous Productions أيضاً يعملون على تطوير مشروع آخر للعبة ضخمة AAA بعالم جديد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق