أخبار

سكوير إنكس لن تُضيف خيارات شراء للعناصر في ألعاب القصة

Square Enix سكوير إنكس

خلال استضافتهِ في إحدى المقابلات، قال رئيس شركة “سكوير إنكس” السيد “يوسوك ماتسودا” أنهم لا يخططون لإدراج أيًّا من أنظمة شراء العناصر (Microtransactions) في ألعاب “الأجهزة المنزلية” خاصتهم.

ويقول ماتسودا-سان أن اللاعبين لديهم توقعات مختلفة لألعاب الأجهزة المنزلية -والحاسب الشخصي بالتبعية- وأن خيارات شراء العناصر لا تصلح ببساطة:

الطريقة التي تتم بها صناعة ألعاب الأجهزة المنزلية، وحجم المحتوى، وحجم الجُهد الذي يوضع فيها، يتنافى تمامًا مع أنظمة وخيارات شراء العناصر ولا يجعلها مناسبةً لها.

ومع ذلك، أوضح المسؤول أن “سكوير إنكس” لا تزال مرحبةً بإطلاق مزيدٍ من المحتوى على شكل إضافات مدفوعة ومجانية لألعاب الطور الفردي خاصتها.

وفي ذات المقابلة، أكّد “ماتسودا” أن نسخة الحاسب الشخصي من Final Fantasy XV ستدعم التعديلات (Mods) بحرية، فيما تسعى من خلالها إلى “جعل اللاعبين يتشاركون تجاربهم مع بعضهم البعض”؛ بغية تحسين وتعزيز اللعبة نفسها.

يُذكر أن الشركة أعلنت قبل أيام أن الحاسب الشخصي بات أساسيًا بالنسبة لها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق