أخبار

المشروع الجديد لفريق Luminous Productions بعيد كل البعد عن الإعلان الرسمي

أعلنت سكوير إينكس في الفترة الماضية عن تأسيس استديو التطوير Luminous Productions الذي ترأسه المطور “هاجيمي تاباتا” لفترة أثناء العمل على Final Fantasy XV باستخدام محرك Luminous، ولكن في ديسمبر 2018 غادر المخرج الشهير الاستديو وتولى “تاكيشي ارامكاي” منصب المدير التنفيذي معلنا في ذلك الوقت وجود مشروع AAA جديد كليا قيد التطوير داخل أروقة الفريق الياباني.

مؤخرا تمكن موقع Famitsu من إجراء مقابلة صحفية مع “سايا ناكاهارا” مديرة المشروع و”يوكي ماتسوزاوا” المصمم الفني الرئيسي وتحدث كلاهما عن ظروف العمل داخل الاستديو وكيف يؤخذ رأي الجميع بعين الاعتبار بغض النظر عن التسلسل الهرمي أو المدة التي عملوا بها في الاستوديو.

خلال تلك المقابلة تم التطرق للحديث عن المشروع الجديد بشكل محدود حينما أوضح المطورين الإستقرار على مجموعة من العناصر التي شقت طريقها للعبة بالفعل في حين أن العديد من العناصر الأخرى مازالت قيد الدراسة، وبما أنه مشروع جديد كليا، فهو يتضمن العديد من الصفات المختلفة عن أي مشروع سابق للفريق مما يجعل عملية التطوير أصعب وتستغرق فترة زمنية أطول.

في النهاية تم تأكيد استمرار العمل على اللعبة في الفترة القادمة وبالنظر لكونه مشروع جديد كليا فمازال فريق التطوير في حاجة لفترة زمنية أطول قبل الإعلان الرسمي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق