أخبار

سيناريوهات قصة جديدة وإضافات مجانية قيد التطوير للعبة Kingdom Hearts 3

Kingdom Hearts 3

بعد انتظار دام سنوات عدة حصل عشاق سلسلة كينجدوم هارتس على الجزء الثالث منها Kingdom Hearts 3 ولكن يبدو بأن مخرج اللعبة Tetsuya Nomura مازال بحوزته المزيد من المحتويات ليقدمها للاعبين ولن يكتفي بمحتوى اللعبة الذي أتيح عند الطرح.

حيث كشف في مقابلة معه عن نيتهم الاستمرار بدعم اللعبة خلال العام الحالي حيث ستحصل على إضافات مجانية تصدر ضمن تحديثات دورية للعبة بحيث يتم طرحها عندما ينتهي العمل عليها فوراً وقيل بأن طور Critical Mode الذي سمعنا تسريبات عنه سابقاً سيصدر ضمن التحديثات المجانية.

أما المحتويات المدفوعة فهي ستتطلب بعض الوقت حيث سيتم جمع عدة محتويات لتصدر كمجموعة واحدة قبل نهاية هذا العام وبحسب Nomura فإن هذه المحتويات ستقدم بعض القصص والسيناريوهات الخاصة بشخصيات لم يتم التطرق لقصتها بشكل كافي خلال اللعبة الأصلية.

كذلك يخطط الفريق لطرح مستوى صعوبة أشد ولكن هذا المستوى مازال بحاجة لبعض التحسينات إلا أنهم يعملون من اجل التمكن من إطلاقه هذا العام، هذا وكانت الشركة قد طرحت أواخر الشهر الماضي التحديث الأول للعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق