أخبار

سكوير إينكس تعتزم الإستثمار في العناوين الجديدة بعد تجاوز NieR Automata حاجز 4 مليون نسخة مباعة

نعم أنها تلك الفترة السنوية التي تكشف فيها جميع الشركات حول العالم عن نتائجها المالية، واليوم موعدنا مع تقرير الناشر الياباني سكوير إينكس للفترة المنتهية في 31 مارس 2019 والتي شهدت ارتفاع صافي المبيعات على أساس سنوي، بينما انخفض دخل التشغيل.

التقرير المنشور عبر موقع twinfinite أوضح مساهمة ألعاب الفيديو مثل Kingdom Hearts III و Shadow of the Tomb Raider و Just Cause 4 في ارتفاع المبيعات مقارنة بالعام المالي السابق، ولكن في نفس الوقت انخفض دخل التشغيل بسبب التكاليف المرتبطة بإطلاق تلك العناوين.

على الجانب الآخر، نمت المبيعات الرقمية لألعاب الأجهزة المنزلية وألعاب الكمبيوتر الشخصي بمعدل 40٪، وتمكن عنوان NieR Automata من تخطي حاجز 4 مليون نسخة مباعة على جميع المنصات، الأمر الذي ترتب عليه قرارات إيجابية من الناشر الياباني بخصوص الاستثمار بصورة أكبر في العناوين الجديدة الفترة المقبلة لإثراء قائمة ألعابه.

في نهاية التقرير المالي أعربت الشركة عن سعادتها بالنجاح الضخم الذي حققته لعبة Kingdom Hearts III وكونها أكثر لعبة مبيعا في العام الحالي داخل الولايات المتحدة الأمريكية ووجود توقعات بتوسع المبيعات مع الإضافات القادمة، وفي نفس الوقت تم الإعتراف بفشل Left Alive في تحقيق النجاح المرتقب وأن التجربة ككل كانت مخيبة للآمال.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق