E3 2018مقالات

ملخص مؤتمر Square Enix في معرض E3 2018

سكوير انكس

عادت Square Enix من جديد لتشارك في فعاليات معرض E3 2018 وقامت بنشر عدة إعلانات لأحدث ألعابها المقبلة لمختلف الأجهزة، وكعادتنا نقدم لكم ملخص لأبرز ما تم استعراضه:

تعاون يجمع بين Final Fantasy XIV و  Monster Hunter: World

كشفت الشركة خلال المؤتمر عن تعاون جديد سيمزج بين عالمي Final Fantasy XIV و  Monster Hunter: World بحيث نحصل كالعادة على أدوات وعناصر من لعبة فاينل فانتسي لداخل مغامرة اصطياد الوحوش، هذا التعاون قادم هذا الصيف .

الإعلان عن لعبة BABYLON’S FALL من مطور Nier

عنوان جديد كشفت عنه سكوير انكس وهو لعبة BABYLON’S FALL من فريق Platinum Games وسيصدر العام القادم للبلايستيشن والحاسب.

The Quiet Man لعبة جديدة بطريقها للبلايستيشن 4 والحاسب

تم كذلك نشر إعلان للعبة جديدة يبدو بأننا سنتحكم فيها بشخصية رجل أصم لايسمع ورغم هذا فهو يجيد قتال خصومه والإطاحة بأعدائه، الشركة لم تكشف الكثير عن هذه اللعبة واكتفت بالقول أنها ستكشف عن مزيد من المعلومات حولها في أغسطس، اللعبة ستصدر للبلايستيشن 4 والحاسب.

بحسب بيان الشركة هذه اللعبة هي لعبة أكشن سينمائية تعتمد على القصة يمكن إنهائها في جلسة واحدة وهي تمزج بين عناصر ألعاب الأكشن وبين عروض CG الواقعية.

تحسينات سنشهدها في لعبة Just Cause 4 وعرض يظهر شخصياتها وعالمها

اللعبة التي اعلن عنها يوم أمس في مؤتمر مايكروسوفت حصلت على مزيد من التفاصيل اليوم حيث علمنا بأنه تم تحسين الذكاء الاصطناعي في هذا الجزء وتحسين مجال الرؤية من مسافات بعيدة، إلى جانب العمل على تطوير نظام الطقس ليكون مؤثراً على عالم اللعبة وإضافة الأعاصير والزوابع. كذلك سيكون بالإمكان تخصيص أداة الخطاف والتعديل عليها، هذه اللعبة ستقدم بحسب الوصف تجربة هي الأضخم بين ألعاب Avalanche .

لارا تخوض أصعب مغامراتها في أحدث عروض Shadow of the Tomb Raider

شخصيات Kingdom Hearts III تتألق بأحدث عروضها

Octopath Traveller قادمة للسويتش في 13 يوليو

استعراض لعبة Dragon Quest XI: Echoes of an Elusive Age القادمة في 4 سبتمبر

عرض للعبة The Awesome Adventures of Captain Spirit  القادمة في 26 يونيو

ما رأيكم بهذه الإعلانات؟

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق