أخبار

مطور Final Fantasy XV يرغب ببدء حملات دعم للألعاب اليابانية

dq10-012.0 (Copy)

الجميع يعلم أن حملات الدعم موجودة من أجل تطوير ألعاب جديدة من قبل فرق وضعهم المادي ليس جيداً، ولكن يبدو أن شركة Square Enix المطورة المعروفة للعبة Final Fantasy ، لديها طريقة جديدة لبدء حملة الدعم.

فقد تحدث “Phil Rogers” من الشركة عن هذا الأمر وقال أن الهدف الرئيسي من هذه الحملات هو تلبية رغبات اللاعبين ودعم أكبر للألعاب، وهو يرغب كثيراً أن يعمل على بدء حملة لتقديم الألعاب اليابانية في المناطق الأوروبية.

فحسب قوله إن كان اللاعبون يرغبوا كثيراً بالحصول على لعبة يابانية ما وليس للشركة المؤهلات اللازمة لتطوير نسخة غربية منها، فمن الممكن أن تقوم بحملة دعم مادي من أجل تطوير مثل هذه النسخة، احتمال عدم امتلاك الشركة للمؤهلات المناسبة كبير حسب تعبيره، فترجمة لعبة يابانية من نوع اربيجي مثلاً والتي تكون مليئة بالنصوص ومشاهد الحوار سيكون أمراً صعباً ومكلفاً بنفس الوقت ويتطلب الكثير من العمل الشاق.

لكن بالطبع كلامه هذا ليس تصريح رسمي لبدء الشركة بمثل هذه الحملات وإنما فقط رغبة لما يمكن أن يحدث في المستقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيهم محمد

أحب ألعاب الفيديو واتابعها منذ الصغر، ومهتم بألعاب الأكشن والعالم والمفتوح لعبتي المفضلة دائماً وأبداً جي تي ايه بكافة أجزائها، ولكن ألعاب الرعب تستهويني، وهي الاولى في قائمتي، وأكثر لعبة تعجبني هي فاتل فريم، بالإضافة إلى اهتماماتي الخاصة بمسلسلات الانمي.
إغلاق