أخبار

Square Enix تُطبق سياسات العمل من المنزل بسبب فايروس كورونا الجديد

تمامًا كغيرها من استوديوهات التطوير، أعلنت شركة Square Enix عن بدئها تطبيق سياسات العمل من المنزل، بسبب جائحة فايروس كورونا الجديد.

وفي مقالٍ نُشِرَ على موقع الشركة الرسمي، قال رئيس الشركة في فرعي أوروبا والأمريكتين، السيد Phil Rogers أن الفرق ستعمل من المنزل «كلما أمكن» على الإصدارات القادمة وألعاب Live Service على غرار Final Fantasy XIV.

تكفل فريق تكنولوجيا المعلومات لدينا بزيادة أنظمة العمل من المنزل، بما يشمل توفير شبكة VPN وترقيات تكنولوجية تخوِّل المطورين من العمل من عن بعد للاستوديو، سواءً على عمليات التطوير أو على العمليات التجارية.

لقد نفذنا الآن سياسات العمل من المنزل عبر جميع المواقع، وفي تلك الحالات التي لا يكون فيها العمل عن بُعد ممكنًا، قللنا الكثافة في المكاتب وأدخلنا أوقات عمل متعاقبة، لتجنب حدوث ذروة ساعات العمل الاعتيادية.

وأعاد الرئيس التنفيذي تأكيده على أن أكثر لعبة منتظرة هذا العام “Final Fantasy 7 Remake” ستنطلق في موعدها في العاشر من أبريل. هذا على الرغم من تحذيره من تأخر وصول بعض نسخ الأقراص.

يُشار إلى أن لعبة Final Fantasy VII Remake ستصدر على PS4 بشكلٍ حصريٍ مؤقت.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق