أخبار

يبدو أن لعبة Kingdom Hearts III ستضم بعض عناصر الأونلاين

Kingdom Hearts III

بعد أن تم أخيراً تحديد موعد إطلاق لعبة Kingdom Hearts III رغم تأجيلها إلى 2019 بات مخرج اللعبة Tetsuya Nomura منفتحاً أكثر على تقديم المزيد من التفاصيل حول اللعبة والدعم الذي ستحظى به.

وخلال لقائه مؤخراً مع مجلة Dengeki PlayStation كشف المخرج بأنهم يخططون لإضافة عناصر أونلاين  لهذه اللعبة، وذكر بأن المساحة قد لا تسعفهم في إدراج كل العناصر التي يفكرون بها بسبب ضخامة محتوى اللعبة، ومن ناحية أخرى ذكر المخرج أن قصص الجميع سيتم إنهائها وإكمالها في هذه اللعبة.

وبالنسبة لنسخة بلايستيشن 4 برو الخاصة من Kingdom Hearts III ذكر Tetsuya بأنهم من أجل ضمان تقديمها بالشكل اللائق والأمثل تم إعادة العمل عليها عدة مرات، وأوضح بأننا سنفهم ما يرمي إليه عندما نرى هذه النسخة بأعيننا.

هذا وكان المخرج قد صرح بالقول بأنهم لا يفكرون حاليًا في إطلاق نسخة Final Mix من Kingdom Hearts III. لكن هنالك خطط لتوفير إضافات لاحقة، يُذكر أن Kingdom Hearts III ستنطلق في 29 يناير، على PS4 و Xbox One.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق