أخبار

سكوير انكس تؤسس استوديو جديد و Project Prelude Rune أولى مشاريعه

Project Prelude Rune

يبدو أن شركة سكوير انكس التي تمتلك العديد من سلاسل الالعاب العريقة تريد أن تستثمر الآن في سلاسل جديدة من أجل هذا أعلنت اليوم عن تأسيسها استوديو  Istolia الجديد.

هذا الاستوديو سيعنى بتطوير مشاريع العناوين الجديدة وأولى هذه العناوين سيحمل اسم Project Prelude Rune  وسيكون من إخراج Hideo Baba منتج ألعاب Tales الذي غادر بانداي نامكو بعد عمله معها قرابة 16 عاماً لينضم الآن لشركة سكوير انكس ويقود استوديو Istolia.

وقد وصف Baba هذا المشروع أنه سيقدم للاعبين قصص عاطفية تحمل رسائل عميقة وستجعل اللاعبين يضحكون، وفي حين لم يتم الكشف عن أية معلومات حول هذا المشروع وقصته ولا حتى عن الأجهزة التي يتم تطويره لها أو موعد الإصدار، ولكن تم نشر بعض الصور الفنية التي تعطينا لمحة عن عالم اللعبة الذي يبدو فانتازياً بعض الشيء ويظهر بإحدى تلك الرسوم فتاة وتنين ومشهد لإحدى المعارك مابين شخصيات اللعبة والمخلوقات فيها.

كما تم الكشف أيضاً عن الشعار الخاص باستوديو  Istolia وهو عبارة عن تنين صغير لونه أزرق ويحمل على جبهته شعار أو رمز وقد ذكر Baba أن هذا الرمز له دلالة معينة لم يوضح ماهيتها أو معناها، وأخيراً أكد Baba أنهم يعملون الآن على توظيف عدد كبير من مطوري الألعاب من أجل الانضمام للاستوديو الجديد والعمل على مشروع Project Prelude Rune.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق