أخبار

نتائج Square Enix فاقت التوقعات.. والفضل يعود إلى Nier Automata

Nier Automata

في أحدث تقاريرها الماليّة، أكّدت شركة Square Enix أن إطلاق Kingdom Hearts 3 سيحدث هذا العام بعدما ألمحت إلى أنها ستصدر بجوار لعبتيّ Octopath Traveler و Shadow of the Tomb Raider في نفس السنة المالية.

وبجانب ذلك، أعلن الناشر ذي الأصول اليابانيّة عن حدوث انخفاضٍ في صافي المبيعات مقارنةً بالعام المالي السابق؛ وذلك بسبب انخفاض أعداد الألعاب الكبيرة التي أطلقها.

وفي الوقت ذاته، شدَّدَ الناشر على أن الألعاب القديمة -وبالتحديد Nier Automata- ساهمت بشكل كبير في رفع المبيعات الرقميّة. فيما أكّد أيضًا مساهمة إضافات لعبة Final Fantasy XIV ومبيعات لعبة Dragon Quest X في تحقيق الإيرادات لذاكَ العام.

وعلى الهواتف الذكية وألعاب المتصفح، لا تزال ألعاب FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS و HOSHI NO DRAGON QUEST و DRAGON QUEST MONSTERS SUPER LIGHT و KINGDOM HEARTS Union χ تحقق أداءً قويًا على الصعيد العالمي، وهذا ما رفع صافي المبيعات والدخل التشغيلي مقارنةً بالعام المالي الفارط أيضًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق