الرئيسية / أخبار / على غرار كراش .. يبدو أن Spyro Trilogy Remaster ستصدر هذا العام

على غرار كراش .. يبدو أن Spyro Trilogy Remaster ستصدر هذا العام

Spyro the Dragon

يبدو أن النجاح الباهر الذي حققته ثلاثية Crash Bandicoot N. Sane قد حمّس مسؤولي Activision للعمل على مزيدٍ من النسخ المُحسَّنة لألعابهم الكلاسيكية. وتصديقًا على ما قالوا، من الواضح أن وقت Spyro the Dragon قد حان!

إذ أفادت عدة مصادر مُطّلعة على المشروع، أن الشركة الأمريكية العملاقة تعمل حاليًا على ثلاثية باسم “Spyro the Dragon Trilogy Remaster” ومن المقرر أن تعلن عنها في شهر مارس القادم، على أن يتم إصدارها في الربع الثالث من العام الجاري. وترجح التقارير أن يكون إطلاقها في سبتمبر تحديدًا، خاصةً وأنه يتزامن مع الذكرى العشرين على تدشين السلسلة.

وتُُشير التقارير كذلك إلى أن هذه الثلاثية ستمُر تمامًا بما حدث مع ثلاثية Crash Bandicoot N. Sane، بما في ذلك إدراجُ مزايا جديدة كضبط وتحسين الإضاءة والرسوم والسينمائيات، فضلًا عن إعادة تسجيل وتحسين موسيقى اللعبة، ولا ننسى بالطبع ميزة الحفظ.

ومن المزمع أن تشتمل هذه المجموعة على إصدارات Spyro the Dragon و Spyro 2: Ripto’s Rage و Spyro: Year of the Dragon الصادرة عام 1998 و 1999 و 2000 على التوالي.

كذلك، من المقرر أن تتوفر المجموعة لجهاز PS4 -وستدعم جهاز PS4 Pro أيضًا- بشكلٍ حصريٍ مؤقتٍ، على أن ترسو بواخرها على موانئ الأجهزة الأخرى في 2019. المثير، أن هذا الجانب تضمن ذِكرًا لإطلاق Crash Bandicoot N. Sane على أجهزةٍ أخرى في 2018 – لذا توقع سماع إعلانٍ عن ذلك قريبًا.

أخيرًا، يتكفل فريق Vicarious Visions بالعمل على Spyro the Dragon Trilogy Remastered في الوقت الراهن – وهو نفسه الذي طوّر Crash Bandicoot N.Sane Trilogy. لست مندهشًا هنا.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في هذا الخبر وما مدى تحمسك للعبة، في التعليقات!

المصدر

شاهد أيضاً

شحنات Final Fantasy 15 الإجمالية بلغت 7 مليون وآمال بنجاحات أكبر

الإعلان المتكرر عن نية سكوير انكس دعم لعبة Final Fantasy 15 لمدة طويلة يعد مؤشرعلى نجاح ...