أخبار

إشاعة: ثلاثية ألعاب Spyro Reignited بطريقها لجهاز سويتش

Spyro Reignitedفي نوفمبر الماضي أصدرت أكتيفجن ثلاثية Spyro Reignited  التي ضمت الأجزاء الثلاث الأولى من سلسلة التنين الأرجواني سبايرو، تلك اللعبة حصدت نجاحات كبيرة بعد أن نالت رضا النقاد ومديحهم.

إلا أنها لم تتوفر إلا على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 ومع رؤية ملاك سويتش والحاسب لزملائهم من ملاك تلك المنصات يستمتعون بتجربة اللعبة سارعوا للمطالبة بفرصتهم للعبها، وفي حين تلتزم أكتيفجن الصمت حتى الآن فإن تسريبات ظهرت اليوم تشير إلى أنه تم رصد وجود نسخة لجهاز سويتش من هذه اللعبة عبر متجر GameStop بألمانيا.

كما لم يكتفي المتجر بتأكيد وجود نسخة للسويتش بل قام بتحديد يوم 16 أغسطس كموعد لقدومها أيضاً، طبعاً كما نقول دائماً علينا أن نأخذ مثل هذه الأخبار من باب الشائعات فقط وليس كخبر مؤكد.

هذا وكانت هذه اللعبة قد نالت تقييم لعبة ممتازة من قبلنا وهذه زبدة تجربتنا لها:

قد لا تكون بشهرة ثلاثية Crash Bandicoot، لكنها سلسلة محكمة التصميم ومرحة. هذه ثلاثية Spyro الأصلية برسوم رائعة تجمع بين الجمال وبين محافظتها على طابعها الأصلي، مقدمة كحزمة بسعر مغرٍ جدًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق