أخبار

إطلاق خدمة بث المحتوى الصوتي Spotify حصريا على أجهزة بليستيشن

spotifylogo

نزلت اليوم خدمة بث المحتوى الصوتي الشهيرة Spotify بشكل حصري على الأقل في الوقت الحالي على البليستيشن 3 والبليستيشن 4.

هذه الصفقة تعتبر صفقة مهمة لسوني في تطوير أجهزتها وتعزيزها بالخدمات الترفيهية مثل خدمة Spotify اللي تعتبر خدمة رائدة في مجال المحتوى الصوتي بتوفيرها لأكثر من 30 مليون محتوى صوتي مع 60 مليون حساب نشط و15 مليون حساب مشترك في الخدمة المدفوعة. خدمة Spotify راح تستبدل خدمة سوني Unlimited service.

تطبيق Spotify المفروض يكون متوفر الآن للإستخدام في أمريكا وبريطانيا وبيكون مجاني وهو موجود مسبقا على أجهزة البليستيشن 4 بشكل خفي كجزء من التحديث الأخير للنظام. التطبيق بيكون متوافق ومتكامل على مستوى نظام البليستيشن 4 وهذا يخليك تشغل المحتوى الصوتي اللي تبيه في الخلفية وتكون شغالة أثناء تصفحك للنظام أو لعب أحد الألعاب ( كل الألعاب يفترض أنها تكون متوافقة مع هذه الميزة لكن ممكن بعضها يتطلب تعديل في خيارات اللعبة قبل تشغيلك للميزة ).

التطبيق يدعم الحسابات المجانية والراقية. الإشتراك في الحسابات الراقية تكلف 55.46 ريال وتخليك تستمتع بالخدمة بدون إعلانات وبجودة صوت محسنة. الخدمة تتطلب الإتصال بالإنترنت لكنها ما تتطلب الإشتراك ببليستيشن بلص.

وش رأيكم شباب هل في أحد مشترك في الخدمة من قبل وناوي يستخدمها في البليستيشن؟ شاركونا ارائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق