أخبار

سبنسر: فكرنا بإطلاق Halo Infinite على أجزاء لكن عدلنا عن الأمر وفضلنا التأجيل

بعد قرار تأجيل Halo Infinite سمعنا أصواتاً من محللين وإعلاميين يدافعون عن القرار والبعض قال بأنه يستحق الثناء متفهمين ضرورة التأجيل لطرح اللعبة بالشكل الأمثل لاسيما بعد موجة السخرية التي تعرضت لها.

رغم هذا بعض اللاعبين لم يتقبل الأمر كون اللعبة كانت لعبة الطرف الأول الوحيدة التي ستطلق مع الجهاز وكون عملية تطويرها مر عليها سنوات وكان يجب بحسب وجهة نظرهم أن تكون مكتملة الآن. رئيس اكسبوكس Phil Spencer تحدث عن قرار التأجيل بإحدى مقابلاته.

حيث ذكر سبنسر بأنه يتفهم خيبة الأمل التي يشعر بها اللاعبون بسبب التأجيل فهم كذلك شعروا بالخيبة وكان قرار صعب جداً لأنهم كانوا يخططون لإطلاق اللعبة مع جهازهم الجديد.

سبنسر كشف بأنه كان لديهم فكرة أخرى لفعل ذلك وهو عبر إطلاق اللعبة ضمن أجزاء بحيث يتم طرح كل جزء بتاريخ معين ولكن بعد نقاشات كثيفة استغرقت 24 ساعة رأوا بأن هذا الحل لايمثل الطريقة المثلى لتقديم التجربة وبأنه من مصلحة اللعبة وجمهورها أن يتم تأجيلها. وقدم اعتذاره من الجمهور بسبب عدم تلبية ما وعدوهم به عبر توفير اللعبة بفترة الإطلاق.

اقرأ أيضاً: ماذا حدث بالفعل مع رسوم لعبة Halo Infinite ولمَ بدت جودتها منخفضة؟

هذا وكانت شائعات قد ظهرت بعيد الاستهزاء من رسوم اللعبة بأن الشركة تفكر بطرح طور الأونلاين بشكل منفصل وتأجيله لكن المطور سارع لنفي ذلك والآن سبنسر يحدثنا عن فكرة إطلاقها عبر أجزاء لكنهم تراجعوا عن ذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق