أخبار

تلميح جديد من مؤدي دور سام فيشر، فهل اقترب الكشف عن Splinter Cell جديدة؟

Splinter CellSplinter Cell واحدة من أشهر سلاسل الألعاب التي تمتلكها يوببسوفت والتي تحظى شعبية هائلة من قبل الكثيرين وهؤلاء يطالبون دوماً الشركة بإيضاح مستقبل اللعبة وما هو جديدها لاسيما عقب الشائعات التي تنتشر دوماً عنها.

يوبيسوفت تكرر بشكل دائم بأنها لم تتخلى عن هذا العنوان ولم تنساه إلا أن الوقت ما زال لم يحن بعد للحديث عن مستقبله، اليوم عاد إلينا المؤدي الصوتي الايطالي لشخصية سام فيشر الممثل لوكاس وارد بنشر صورة جديدة عبر فيسبوك له وفي الخلفية نشاهد شعار سلسلة سبلنتر سل الشهير ذو الأضواء الخضراء الثلاث.

هذا فسره البعض بأنه تلميح من الممثل بأنه يعمل على تأدية دور فيشر في اللعبة الجديدة وهذا تأكيد آخر بأنها قيد التطوير رغم تحفظ يوبيسوفت الشديد حولها.

هذا وكانت جيد ريموند منتجة أساسنز كريد السابقة قد صرحت مؤخراً بأنها سبق وعملت على تصاميم أولية للعبة Splinter Cell جديدة وهذا طبعاً قبل أن تغادر يوبيسوفت لتلحق بشركة EA ولكنها تابعت بالقول أنها لم تعد الآن تعمل مع يوبيسوفت لذا فهي لا تستطيع أن تشاركنا بمزيد من المعلومات حول ذلك المشروع، فلاندري إلى متى سيستمر صمت يوبيسوفت؟

 المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق