أخبار

غياب Splinter Cell أمس يغضب اللاعبين وأصواتهم تجعلها تتصدر التريند

حدث Ubisoft Forward يوم أمس ركز بشكل كبير على 3 ألعاب ستصدر لغاية فبراير 2021 حيث يبدو بأن يوبيسوفت فضلت أن تسلط الأضواء عليهم أكثر بالحدث لكن هذا لم يكن كافي كما يبدو لإشعال حماس اللاعبين الذين كانوا ينتظرون بعض المفاجآت من الشركة الفرنسية. وطبعاً من غيرها Splinter Cell التي نرى بأنها مع كل حدث تقيمه يوبيسوفت تكون الغائبة الحاضرة بمعنى أن يوبيسوفت تستمر في صم الآذان عن الأصوات المطالبة بإعادتها واللاعبون في كل مرة يطلقون الاحتجاجات الغاضبة لأنها غابت.

حدث أمس تكرر فيه نفس السيناريو هذا حيث ذكر تقرير إعلامي أن اسم سبلنتر سل بدأ يتصدر التريند عبر تويتر على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن لعبة جديدة من هذه السلسلة بالحدث، لكن سبب تداول اسمها هو استمرار غيابها وغضب اللاعبين الكبير من يوبيسوفت التي مازالت تتجاهل عشاق السلسلة.

وما أثار غضب هؤلاء أكثر فأكثر هو ظهور شخصية سام فيشر بطل سبلنتر سل في عرض لعبة Tom Clancy’s Elite Squads لعبة الجوالات وهذا استفز اللاعبين الذين قالوا للشركة بأنه عليها التوقف عن استغلال اسم سام فيشر ووضعه في ألعاب أخرى إذا لم يكن لديها نية بإعادته مجدداً بلعبة من ألعاب سبلنتر سل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق