أخبار

هنالك تلميحةٌ لسلسلة Splinter Cell في Assassin’s Creed Odyssey

Splinter Cellمن حينٍ لآخر، يخرج علينا مسؤولٌ من Ubisoft يتحدث عن Splinter Cell أو Prince of Persia. وفي هذه المرَّة، حضر كبير الفِرق الإبداعيَّة Serge Hascoet في مقابلةٍ للتأكيد على أنهم «يقاتلون من أجل الموارد».

 

وجاء تعليق Hascoet ردًّا على سؤالٍ متعلقٍ بسلاسل الشركة ذي الأصول الفرنسيَّة طويلة الأمد — وبالطبع حضرت Prince of Persia و Splinter Cell على رأس القائمة، خاصَّةً وأنهما لم تريا النور بجزءٍ رئيسيٍ منذ 2010 و 2013 على التوالي.

أنا أحب Splinter Cell وأحب Prince of Persia. ولا يمكنني الإفصاح عن أيّ معلوماتٍ في الوقت الراهن. ولكن، ما يمكنني قولهُ هو أننا نقاتل من أجل الموارد. إنها ليست مسألة إرادة أو رغبة، إنها مسألة موارد ماليَّة.

وبما أننا نتحدث عنها، عثر إعلاميون على تلميحٍ قويٍ لسلسلة التخفّي هذه في لعبة Assassin’s Creed Odyssey التي ستصدر في غضون أيام.

وفي ذاكَ المشهد، نرى شخصية “ليلى حسن” تتحدث عن نظَّارات Sam الثلاثية الشهيرة، ونراها تذكر أيضًا منظمة Third Echelon التي دشَّنت برنامج Splinter Cell.

من النسخة الإنجليزيَّة:

من النسخة العربيَّة:

يُشار إلى أن آخر أجزاء سلسلة التخفّي هذه حمل اسم Blacklist، وكان قد توفَّرَ على أجهزة PC و PS3 و Xbox 360 و Wii U، قبل خمس سنواتٍ من الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق