أخبار

الاعلان عن ديمو للعبة Splatoon، لكن عليها شروط مضحكة

splatoon

أعلنت شركة نينتيندو انه بينزل نسخة تجريبية (Demo) من حصرية الوي يو (Wii U) لعبة سبلاتون (Splatoon) لكن بيكون بتقدر تلعبه بوقت معين ! و تقدر الان تحمل الديمو من متجر eShop.

بيشتغل الديمو يوم 9 من هذا الشهر بهذي الأوقات:

لما يشتغل الديمو بتقدر تلعب طور اسمه Turf War battles و هذا الطور عبارة عن مبارة اون لاين بين اربعة لاعبين ضد اربعة ثانين، أطلقت نينتيندو اسم على هذا الديمو و هو “free Splatoon Global Testfire demo” و بالديمو طبعا يستعرض طور الاون لاين فقط، لكل واحد حمل الديمو بيحصل على تخفيض من سعر اللعبة الكاملة الي هو 34.99 يورو و بعد التخفيض يصير 31.49 يورو.

قالت شركة نينتيندو انها ناوية تدعم اللعبة بمحتوايات أضافية مجانية مثل أسلحة،خارئط..وغيرهم من الأضافات، و قالت الشركة ان بوقت الأطلاق بيكون في 5 مستويات قابلة للعب و كل كم اسبوع بيتم أضافة مستويات جديدة، و قالت الشركة انه بشهر اغسطس بيتم أضافة أشياء كثيرة للعبة مثل مستويات جديدة، اطوار جديدة،..الخ و هذا شي ممكن يسبب ضعف مبيعات للعبة بسبب قلة المحتوى.

بتصدر اللعبة بتاريخ 29 من هذا الشهر و بيكون فيها طور اون لاين و طور فردي، و الغريب انه ما بيكون فيها محاداثات صوتية (Voice Chat) و كتبنا هذا الخبر من قبل.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد العليمي

‏‏‏‏جيمر و بدأت العب جيمز على جهاز الأتاري، أحب أغلب انواع الألعاب خصوصاً ال JRPG & RPG، تابعت أنميات كثييير اهمها ون بيس و فيري تيل
إغلاق