أخبار

مطور أنتشارتد ليس مشاركًا في عملية تطوير Spider-Man الجديدة

Spider-Man

تسبب إعلان لعبة Spider-Man الجديدة حصرية بلايستيشن في الكثير من المنازعات والمضاربات بين اللاعبين بسبب رخصة التطوير والعرض الخاص بها الذي عاينّاه في E3، ولتوضيح الأمور أكثر، أجاب المطور Insomniac Games على تساؤولات العديد من اللاعبين عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، اليوم.

أولًا وقبل أي شيء، علمنا أن اللعبة ستعمل بمحرك Insomniac Engine.

كما أكد المطور أن التجربة ستكون غنية ومصقول، مع قصةٍ غير أصلية، أي غير التي عرفناها في كتب القصص المصورة.

كان هناك سوء فهم بسيط دفع البعض للتساؤل عن مشاركة استوديو “نوتي دوج” من عدمها في العملية، أو حتى مساعدته في تطوير محرك اللعبة، واتضح أنه ليس طرفًا في الأمر كله.

أعلن الاستوديو أنه مع بدء العمل على تطوير Spider-Man ، انطلقت عمليات تطوير أخرى لمشاريع أخرى صغيرة في نفس الوقت.

أما عن إمكانية إطلاق اللعبة على الأجهزة والأنظمة الأخرى بخلاف بلايستيشن، فأشار الاستوديو أن هذا الأمر خارجٌ عن يديه، وأن Spider-Man مملوكة من قِبل Marvel، التي منحتها لشركة سوني بنفسها، وبالتالي، سوني لا تقوم بإصدار حصرياتها سوى على أنظمتها فقط.

أخيرًا وليس آخرًا، إن كنت تتساءل عن جزء جديد أو تكملة جديدة للعبة Sunset Overdrive، فنؤكد أن الاستوديو أكد أنه لا يعمل حاليًا على ذلك، لكن ذلك سيكون رائعًا؛ إن حدث.

هذا ويُذكر أن Spider-Man ستصدر في وقتٍ ما غير معلوم حتى الآن، حصريًا، على بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق