أخبار

مبيعات بريطانيا: Spider-Man و Tomb Raider تحتفظان بالمقدمة مجدَّدًا

Spider-Manإنه أسبوعُ ما قبل FIFA وهو ما يعني أنه الهدوء الذي يسبق العاصفة، ويعني أيضًا أن Spider-Man PS4 ما زالت في الصدارة.

 

أفادت البيانات الصادرة عن شركة GFK أن مبيعات لعبة الرجل العنكبوت الأسبوع الماضي انخفضت بنحو 57% عن الأسبوع الذي سبقهُ، ولكن ذلك لم يمنعها من الاحتفاظ بالمركز الأول.

وبمقارنةٍ أوسع قليلًا، فلقد أُكِّدَ تجاوز مبيعات أقراص Spider-Man مبيعات أقراص حصرية بلايستيشن الأخرى God of War بل وباتت على وشك تجاوز مبيعات أقراص Far Cry 5 — التي تعتبر الأضخم هذا العام في السوق البريطاني. ولكن كما يعرف الجميع، من المنتظر أن تلتهم FIFA 19 الكعكة الجمعة القادمة بمجرَّدِ أن تصدر.

وبالرغم من أن قائمة الأوائل لم تشهد تغييراتٍ كبيرة، إلّا أن مبيعات Shadow of the Tomb Raider استمرت جيدةً في الأسبوع الثاني، مع انخفاضٍ بنحو 52% عن مبيعات أسبوع الإطلاق. ويُشير الخبراء إلى أن مبيعات اللعبة قد تشهد ازدهارًا مرةً أخرى مع موسم الأعياد بنهايات العام الجاري.

الأسبوع الماضي هذا الأسبوع اسم اللعبة
1 1 Spider-Man
2 2 Shadow of the Tomb Raider
4 3 Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy
3 4 NBA 2K19
5 5 Mario Kart 8: Deluxe
6 6 Grand Theft Auto V
10 7 Super Mario Odyssey
7 8 F1 2018
11 9 PlayerUnknown’s Battlegrounds
12 10 Sonic Mania Plus
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق